فيديو ايطاليا 1-1 انجلترا ضربة جزاء (3-2) ركلات الترجيح ونهائي يورو 2020

⚽️ Video goal Italy 1-1 England Penalty ( 3-2 ) ✅ النتائج إيطاليا 1-1 إنجلترا (ركلة جزاء 3-2): مصير 11 م. نقطة ✅ [نهائي يورو 2021] إيطاليا ضد إنجلترا: معركة شرسة بين الدفاع الصلب والهجوم الممتاز. نهائي كأس الأمم الأوروبية 2020: فوز إيطاليا بإنجلترا على علامة 11 مترًا ، كسر الأزوري اللعنة ✅ Pictures of the match Italy 1-1 England Penalty ( 3-2 ) Shoot-out

✅ Video hot bikini Miss Universe

👑 孙嘉欣泳装、比基尼| 第69届环球小姐预赛 | 中国小姐孙佳欣
👑 जियाक्सिन सन स्विमसूट, बिकिनी | 69वीं मिस यूनिवर्स प्रारंभिक प्रतियोगिता – मिस चाइना जियाक्सिन सुन
👑 Adline Castelino bikini – Adline Castelino Sets Hearts Racing In Blue Bikini At 69th Edition of Miss Universe!
👑 Amanda Obdam bikini – Miss Universe Thailand 2020 Amanda Obdam!
👑 Andrea Meza bikini – Miss Universe 2021 crowning moment – Mexico Miss Andrea Meza
👑 Viviana Vizzini bikini – Miss Universe 2021 Italy Viviana Vizzini
👑 Aisha Harumi Tochigi bikini – Miss Universe Japan Aisha Harumi Tochigi
👑 Miss Universe Bikini – Miss Universe 2018 (Swimsuit) by Audience

لم يستطع البريطانيون إعادة كرة القدم إلى وطنهم بعد – لقد اقترب كأس بطولة كبرى من إنجلترا بعد 55 عامًا من الانتظار. ومع ذلك ، كان الضغط النفسي كبيرًا جدًا في ركلات الترجيح لدرجة أن مهاجمي الفريق المضيف لم يتمكنوا من الحفاظ على هدوئهم وقت الحاجة. يجب أن يستمر عطش اللقب البريطاني لفترة أطول من 55 عامًا.

فيديو الاهداف والمواقف الخطيرة في المباراة: فيديو ايطاليا 1 – 1 انجلترا (ركلة جزاء 3 – 2)

النتائج النهائية ليورو 2020 ، إيطاليا 1-1 (3-2 ركلات جزاء) إنجلترا: أضاع ساكا ركلة الجزاء الحاسمة ، وتوجت إيطاليا

لم يستطع ساكا ، أصغر لاعب في إنجلترا ، التغلب على الحارس دوناروما في السلسلة الحاسمة التي يبلغ طولها 11 مترًا ، مما ساعد إيطاليا على الفوز بكأس الأمم الأوروبية 2020 في ويمبلي.

الإيطاليون والبريطانيون ينتظرون بطولة EURO منذ أكثر من نصف قرن. ظهرت إيطاليا في ثلاث نهائيات ، لكنها توجت مرة واحدة فقط في عام 1968. وفي الوقت نفسه ، هذه هي المرة الأولى التي تخوض فيها إنجلترا المباراة النهائية لبطولة كبرى منذ لقب كأس العالم. 1966.

إيطاليا 1-1 (3-2 ركلات الترجيح) إنجلترا: فوز خنق بعد ركلات الترجيح ، فازت إيطاليا بكأس الأمم الأوروبية 2020.

نجح دوناروما في صد ركلتي جزاء لمساعدة إيطاليا على الفوز على إنجلترا 3-2 بركلات الترجيح ، وبالتالي الفوز بكأس الأمم الأوروبية UEFA للمرة الثانية.

التشكيلة الأساسية لمباراة إنجلترا ضد إيطاليا:

إنجلترا (4-2-3-1): جوردان بيكفورد ، كايل ووكر ، جون ستونز ، هاري ماجواير ، لوك شو ، كالفين فيليبس ، ديكلان رايس ، كيران تريبيير ، ماسون ماونت ، رحيم سترلينج ، هاري كين.

إيطاليا (4-3-3): جيانلويجي دوناروما ، دي لورينزو ، ليوناردو بونوتشي ، جورجيو كيليني ، إيمرسون ، نيكولو باريلا ، جورجينيو ، ماركو فيراتي ، فيديريكو كييزا ، سيرو إيموبيل ، لورنزو إنسيني.

فازت إيطاليا بنتيجة 3-2 على إنجلترا بركلات الترجيح لتفوز بكأس الأمم الأوروبية 2020 UEFA.

نتائج مباراة إيطاليا 1-1 إنجلترا بضربات الجزاء (3-2): المنتخب الإيطالي “حطم” قلب الأسد الإنجليزي ، تعادل 1-1 بعد 120 دقيقة من اللعب الرسمي والوقت المحتسب بدل الضائع ، تغلبت إيطاليا على إنجلترا لتفوز ببطولة أوروبا 2020.

نهائي يورو 2020 بين إنجلترا وإيطاليا نتيجة مباراة إيطاليا 1-1 إنجلترا ضربة جزاء (3-2) ✅ مباشرة بعد صافرة الافتتاح ، سارعت إنجلترا للهجوم بنية العمل الوقائي وسرعان ما حصلت على النتيجة.

في الدقيقة الثانية ، من المرحلة الافتتاحية لهاري كين على اليمين ، حصل تريبيير على تمريرة بدا أنها وضعته في الزاوية البعيدة للهدف الإيطالي لوقا شو لتسديدها في شباك دوناروما.

وبوجود هدف ، تراجعت إنجلترا للعب دفاعية وهجمات مرتدة بينما اضطر الإيطاليون للصعود والبحث عن فرص لتسوية الفجوة.

جعلت حسابات الجانبين المباراة متوترة ، لكن لم يكن هناك الكثير من المواقف الملحوظة.

أثبتت إنجلترا خطورتها بالكرة على الجناح الأيمن ، لكن سيناريو الهدف الافتتاحي لم يتكرر.

على الجانب الآخر من خط المواجهة ، احتفظت إيطاليا بالكرة أكثر لكنها أثبتت أنها وصلت إلى طريق مسدود قبل الدفاع متعدد الطبقات الذي انتشره الخصم.

خلال الشوط الأول ، كان الموقف الأبرز الذي صنعته إيطاليا هو مراوغة وتسديدة من القائم في الدقيقة 35. انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-0 لصالح إنجلترا.

في الشوط الثاني ، كانت إيطاليا لا تزال هي الفريق النشط للهجوم ، لكن لاعبي القميص الأزرق لا يزالون يواجهون العديد من الصعوبات قبل الدفاع متعدد الطبقات للفريق المضيف واضطروا إلى الاعتماد كثيرًا على قدرة تشيسا على المراوغة.

في الدقيقة 62 ، من مثل هذا الموقف ، أنهى كييزا بشكل جيد في منطقة الجزاء لكن بيكفورد نجح في صدها.

في أكثر اللحظات تعثرًا ، حصل الإيطاليون فجأة على هدف التعادل. 67 دقيقة ، من الزاوية على الجناح الأيمن ، أجبرت رأسية فيراتي بيكفورد على تصديها لكن بونوتشي أعاد المباراة إلى خط البداية.

متحمسًا بعد التعادل ، خلق لاعبو الباستا ضغطًا مستمرًا على ملعب الفريق الأبيض. لسوء الحظ ، لم يتمكن بيراردي وزملاؤه من تكريس الضغط.

بعد التعادل بعد 90 دقيقة رسمية ، اضطرت إنجلترا وإيطاليا لإدخال وقت إضافي لتحديد الفائز. استمر 30 دقيقة من الوقت الإضافي في رؤية صراع دون أي أهداف أخرى ، واضطر الفريقان إلى تنفيذ ركلات الترجيح للعثور على البطل.

في علامة 11 مترًا ، أثبتت إيطاليا أنها أكثر شجاعة للفوز بنتيجة 3-2 ، وبالتالي فازت ببطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2020 التي تستحقها.

النتيجة: مباراة إيطاليا وإنجلترا: 1-1 (ركلة جزاء 3-2)
الهداف: بونوتشي 67 ‘- لوك شو 2’

فريق:

إنجلترا (3-4-3): جوردان بيكفورد. كايل ووكر ، جون ستونز ، هاري ماجواير ؛ لوك شو ، كالفين فيليبس ، أرز ديكلان ، كيران تريبيير ؛ ماسون ماونت ، رحيم سترلينج ، هاري كين.

إيطاليا (4-3-3): جانلويجي دوناروما ؛ دي لورنزو ، ليوناردو بونوتشي ، جورجيو كيليني ، إيمرسون ؛ نيكولو باريلا ، جورجينيو ، ماركو فيراتي ؛ فيديريكو كييزا ، سيرو إيموبيل ، لورينزو إنسيني.

تغلب الفريق الإيطالي على إنجلترا بعد ركلات الترجيح شديدة التوتر ليصبح بطل يورو 2021. ✅ إيطاليا 1-1 إنجلترا ضربة جزاء (3-2)

في ظل هطول الأمطار الغزيرة على ملعب ويمبلي الأسطوري ، بدأ الفريق الإنجليزي حلمه عندما كان مشجعوه لا يزالون دافئًا.

من الطريق الأول إلى الكرة عندما دخلت المباراة للتو في الدقيقة الثانية ، فتح لوك شو الكرة. بعد تمرير سلسلة من اللاعبين ، ألقى Trippier نظرة سريعة ثم دفع الكرة إلى اليسار. مع وجود فجوة كبيرة أمامه ، قرر المدافع بدوام كامل مان يونايتد إنهاء الكرة الحية ، وذهبت الكرة إلى الزاوية القريبة ، ولمست القائم برفق ودخلت الشباك.

ودخلت شباك الهدف مبكرًا لدرجة أن الأمر استغرق الفريق الإيطالي حتى الشوط الأول من الشوط الأول للحصول على الكرة المائية الأولى. ومع ذلك ، أظهر دفاع الأسود الثلاثة سبب تلقيهم هدفًا واحدًا فقط في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2021 عندما سيطروا جيدًا على هجمات الأزوري.

جاءت الفرصة الأبرز للفريق في أول 45 دقيقة من الجهد الفردي لفيديريكو كييزا. تلقى المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا الكرة على اليمين ، واخترقها في محاولة للتغلب على لاعبين متعارضين ثم سدد ركلة جعلت بيكفورد يقف ثابتًا. لحسن الحظ بالنسبة للأسود الثلاثة ، أخطأت الكرة المرمى بصعوبة.

مع دخول الشوط الثاني ، تراجع منتخب إنجلترا في خط الدفاع وتخلت عن المباراة لصالح إيطاليا ، وكان هذا قرارًا غير حكيم للمدرب جاريث ساوثجيت. لم يعد تحت ضغط كبير على الدفاع ، فالأزوري أحرار في الهجوم وكل ما يأتي يجب أن يأتي.

في الدقيقة 67 ، استمتعت إيطاليا بضربة ركنية على اليمين. بعد تمريرة إيمرسون المزعجة للغاية ، وجدت الكرة موقع فيراتي وتم إطلاق رأسية على الفور. لعب بيكفورد ببراعة للإنقاذ ، لكن بونوتشي اندفع إلى الخلف ، محققًا هدف التعادل الثمين للأزوري.

نتج عن القرعة أن كلا الفريقين لم يجرؤا على المخاطرة بالدقائق المتبقية واضطرت المباراة إلى تسوية ركلات الترجيح العصف الذهني. مع الكثير من الضغط ، فشل ماركوس راشفورد وسانشو وساكا على التوالي ، مما جعل الفريق المضيف بائسًا مع الوصيف.

تعتبر بطولة أمم أوروبا 2021 إنجازًا جديرًا بالاهتمام لجهود المعلمين والطلاب في روبرتو مانشيني. جلب Azzurri بطولة هذا العام إلى لعبة مقنعة للغاية ومتفانية وجميلة.

النهائي: إنجلترا 1-1 إيطاليا (القلم: 2-3)

(Visited 16 times, 1 visits today)

Related Post

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *