فيديو باريس سان جيرمان 2-0 ريمس ⚽️ أهداف باريس سان جرمان: مبابي (16 ‘، 63’) | يسلط الضوء على Ligue 1 2021/22

تقرير المباراة وأبرز تفاصيلها بالفيديو الدوري الفرنسي 1 2021/22 باريس سان جيرمان 2-0 ريمس ⚽️ أهداف باريس سان جيرمان: مبابي (16 دقيقة و 63 دقيقة) ليونيل ميسي ظهر لأول مرة مع باريس سان جيرمان عندما جاء من مقاعد البدلاء. في هذه المباراة ، سجل مبابي كلا الهدفين ليحقق 3 نقاط لفريق العاصمة الفرنسي ضد ريمس في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي. 🔥 STADE DE REIMS – باريس سان جرمان (0-2) – أبرز الأحداث – (SdR – PSG) / 2021 -2022

انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان 2-0 ريمس بنتيجة 2-0 على باريس سان جيرمان. هدفي هذه المباراة سجلهما كيليان مبابي. وهذا هو الفوز الرابع على التوالي هذا الموسم لمعلمي وطلاب المدرب بوكيتينو.

نتيجة ريمس 0-2 باريس سان جيرمان: ثنائية مبابي ، احتفالاً بظهور ميسي الأول (الأرض 4 من الدوري الفرنسي 1). شهدت المباراة بين ريمس وباريس سان جيرمان ظهور ليونيل ميسي لأول مرة. بعد الكثير من الانتظار ، تمت إضافة ميسي إلى قائمة التسجيل في باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب ضد ريمس. لكن المدرب بوكيتينو قرر ترك النجم الأرجنتيني على مقاعد البدلاء. بدلا من ذلك ، الثلاثي على هجوم فريق باريس كابيتال هو نيمار ومبابي ودي ماريا.

فاز باريس سان جيرمان بنتيجة 2-0 على ريمس ، وسجل مبابي هدفين في اليوم الأول لميسي ، وبالتالي حافظ على المركز الأول في تصنيفات الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة مطلقة بعد 4 جولات.

ظهر ليونيل ميسي لأول مرة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي للمرة الأولى ، حيث شارك كبديل في الدقيقة 66 من فوز باريس سان جيرمان 2-0 على ريمس. هدفي باريس سان جيرمان سجلهما كيليان مبابي.

فاز باريس سان جيرمان 2-0 ليصعد إلى صدارة الجدول برصيد 12 نقطة بعد 4 جولات. ولا يزال ميسي بحاجة إلى وقت للاندماج مع باريس سان جيرمان.

فيديو ريمس 0-2 باريس سان جيرمان: سجل مبابي هدفين وميسي مكان نيمار. في المباراة فاز باريس سان جيرمان على ريمس 2-0 في الجولة الرابعة من البطولة الوطنية الفرنسية (الدوري الفرنسي 1) الليلة الماضية ، عندما قدم ميسي إلى الميدان ، وقف العديد من مشجعي المنزل في ستاد أوغست ديلاون لتحية النجم. شعب الأرجنتين.

تم إحضار ميسي فقط في الدقيقة 66 مع نيمار عندما كان باريس سان جيرمان يتقدم 2-0 ريمس بفضل ثنائية من كيليان مبابي بعد تمريرات من دي ماريا وحكيمي.

بالحديث عن مباراة ليونيل ميسي الأولى مع باريس سان جيرمان 2-0 ريمس ، قضى المدرب بوكيتينو العديد من الكلمات في الإشادة بمواطنه: لقد رأيته يلعب بشكل جيد ويسحر الجميع من أول لمسة للكرة. .

باريس سان جيرمان هو الفريق الوحيد الذي فاز بجميع المباريات الأربع في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ويتصدر جدول الترتيب برصيد 12 نقطة. بعد مباراة باريس سان جيرمان 2-0 ريمس ، سيجتمع ميسي وزملاؤه في باريس سان جيرمان مع المنتخب الوطني للتحضير لتصفيات كأس العالم 2022 في مباراة يوم FIFA في سبتمبر 2021.

الفريق: باريس سان جيرمان 2-0 ريمس

باريس سان جيرمان: نافاس ، حكيمي ، ماركينيوس ، كيهرير ، ديالو (كيمبيمبي 75 دقيقة) ، جوي ، فيراتي (باريديس 75 دقيقة) ، فينالدوم (هيريرا 66 دقيقة) ، دي ماريا ، نيمار (ميسي 66 دقيقة) ، مبابي.

ريمس: راجكوفيتش ، عبد الحميد ، فايس ، جرافيلون ، فوكيت ، كاساما (لوكو 46 دقيقة) ، مونيتسي ، لوبي (بيرغن 71 دقيقة) ، مبوكو (بيريشا 46 دقيقة) ، كيبال (أليكسيس فليبس 76 دقيقة) ، توريه

ملخص مباراة STADE DE REIMS و Paris Saint-GERMAIN (0-2) بالفيديو.

Uber Eats – الموسم 2021/2022 – الأسبوع 4 STADE AUGUSTE DELAUNE – الأحد 29 أغسطس 2021

الأهداف: Kylian MBAPPE (16 ‘- PSG) / Kylian MBAPPE (63’ – PSG)

تشكيلة فريق STADE DE REIMS: 5 – يونس عبد الحميد (ج) / 11 – Nathanaël MBUKU / 20 – إيلان كيبال / 32 – توماس فوكيت / 23 – موريتو كاساما / 15 – مارشال مونيتسي / 1 – بريدراج راجكوفيتش / 27 – البلال TOURE / 2 – Wout FAES / 26 – Dion LOPY / 6 – أندرو جرافيلون

تشكيلة فريق باريس سان جرمان: 27 – إدريسا جوي / 22 – عبده ديالو / 6 – ماركو فيراتي / 7 – كيليان MBAPPE / 5 – ماركينهوس (ج) / 11 – أنجل دي ماريا / 10 – نيمار جونيور / 24 – ثيلو KEHRER / 1 – Keylor NAVAS / 18 – Georginio WIJNALDUM / 2 – أشرف حكيمي

تابعنا على Instagram: https://instagram.com/ligue1ubereats/
تابعنا على Twitter: https://twitter.com/Ligue1UberEats
تابعنا على Facebook: https://fb.com/Ligue1UberEats
تابعنا على Ligue1.fr: https://www.ligue1.com
تابعنا على تويتش: https://www.twitch.tv/ligue1ubereats

✅ Video hot bikini Miss Universe

👑 Andrea Meza bikini – Miss Universe 2021 crowning moment – Mexico Miss Andrea Meza
👑 Adline Castelino 泳装、比基尼 | 第69届环球小姐预赛-印度小姐 Adline Castelino
👑 एडलाइन कैस्टेलिनो स्विमसूट, बिकिनी | 69वीं मिस यूनिवर्स प्रारंभिक प्रतियोगिता – मिस इंडिया एडलाइन कैस्टेलिनो
👑 孙嘉欣泳装、比基尼| 第69届环球小姐预赛 | 中国小姐孙佳欣
👑 जियाक्सिन सन स्विमसूट, बिकिनी | 69वीं मिस यूनिवर्स प्रारंभिक प्रतियोगिता – मिस चाइना जियाक्सिन सुन
👑 Adline Castelino bikini – Adline Castelino Sets Hearts Racing In Blue Bikini At 69th Edition of Miss Universe!

PSG 2-0 Reims match report & highlights Ligue 1 2021/22 video ⚽️ Goals PARIS SAINT-GERMAIN: Mbappe (16′, 63′) ⚽️ Messi debuts PSG, Mbappe shines with a double

(Visited 5 times, 1 visits today)

Related Post

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *