فيديو مباراة دورتموند وفرانكفورت (5-2) | هدف دورتموند: ريوس (23 دقيقة) ، هازارد (32 دقيقة) ، هالاند (34 دقيقة ، 70 دقيقة) ، رينا (58 دقيقة) – إي.فرانكفورت: باسلاك (27 دقيقة) ، هايج (86 دقيقة).

⚽ Video goal Dortmund vs Frankfurt ( 5-2 ) ✅ تقرير المباراة ويبرز فيديو مباراة دورتموند وفرانكفورت (5-2) الدوري الالماني الجولة 1 2021/22 | هدف دورتموند: Reus (23 ‘) ، Hazard (32’) ، Haaland (34 ‘، 70’) ، Reyna (58 ‘) – إي. فرانكفورت: Passlack (27’ خاص) ، Hauge (86 ‘) ⚽️ Dortmund كان لديه بداية سلسة في الدوري الألماني 2021/22 عندما تغلبوا على أينتراخت فرانكفورت بفارق 5-2 في الجولة الأولى.

✅ Video hot bikini Miss Universe

👑 Andrea Meza bikini – Miss Universe 2021 crowning moment – Mexico Miss Andrea Meza
👑 Adline Castelino 泳装、比基尼 | 第69届环球小姐预赛-印度小姐 Adline Castelino
👑 एडलाइन कैस्टेलिनो स्विमसूट, बिकिनी | 69वीं मिस यूनिवर्स प्रारंभिक प्रतियोगिता – मिस इंडिया एडलाइन कैस्टेलिनो
👑 孙嘉欣泳装、比基尼| 第69届环球小姐预赛 | 中国小姐孙佳欣
👑 जियाक्सिन सन स्विमसूट, बिकिनी | 69वीं मिस यूनिवर्स प्रारंभिक प्रतियोगिता – मिस चाइना जियाक्सिन सुन
👑 Adline Castelino bikini – Adline Castelino Sets Hearts Racing In Blue Bikini At 69th Edition of Miss Universe!

⚽️ دورتموند 5-2 فرانكفورت: هالاند ساهم بخمسة أهداف. سجل هدفين وصنع 3 أهداف ، كان إيرلينج هالاند العامل الأبرز في فوز دورتموند المثير للإعجاب على فرانكفورت.

المباراة ضد فرانكفورت هي أول مباراة للمدرب الجديد ماركو روز في الدوري الألماني. ونجم الفريق إيرلينج هالاند جعل معلمه بداية مبهرة.

بفضل سرعته العالية وقدرته العالية على الإنهاء ، ساهم المهاجم النرويجي في جميع انتصارات دورتموند الخمسة في هذه المباراة ، بما في ذلك هدفين و 3 تمريرات حاسمة لماركو روز ، على التوالي. وسجل ثورغان هازارد وجيوفاني رينا.

على الجانب الآخر ، خلقت فرانكفورت أيضًا العديد من الفرص. ومع ذلك ، لم تحقق جهود الفريق الضيف سوى هدفين مشرّفين. أحدهما جاء من مرمى المدافع فيليكس باسلاك ، والآخر جاء من هدف للاعب بيتر هيوج.

⚽️ دورتموند 5-2 فرانكفورت: سجل هالاند هدفين لمساعدة بوروسيا دورتموند على الفوز على فرانكفورت في المباراة الافتتاحية لموسم البوندسليجا يوم 14 أغسطس.

⚽️ نتائج دورتموند 5-2 أينتراخت فرانكفورت: هالاند “يرتفع” ، دورتموند يبدأ الموسم الجديد مثل الحلم ✅ كان دورتموند بداية سلسة في الدوري الألماني 2021/22 عندما تغلب على أينتراخت فرانكفورت بفارق 5 نقاط 2 في الجولة 1 كانت هذه المباراة حيث ساهم المهاجم إيرلينج هالاند بالثنائية وقدم تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.

المرمى

دورتموند: ريوس (23 دقيقة) ، هازارد (32 دقيقة) هالاند (34 دقيقة ، 70 دقيقة) رينا (58 دقيقة)

اينتراخت فرانكفورت: Passlack (27 ‘، شبكة منزلية محترقة) ، Hauge (86’)

في Signal Iduna Park ، أنشأ دورتموند بسرعة مباراة ساحقة ضد فرانكفورت. بعد عدة توقفات متتالية ، افتتحوا التسجيل في الدقيقة 23. أمسك ماركو رويس بفتحة هالاند ، وهرب بسرعة كبيرة وأطلق ركلة بالقدم اليسرى في الزاوية البعيدة لصد يد الخصم. .

تراجعت فرحة هالاند وزملائه قليلاً فقط عندما أحرق باسلاك في الدقيقة 27 شباك الفريق ليمنح فرانكفورت هدف التعادل. ومع ذلك ، استغرق دورتموند 5 دقائق فقط لاستعادة الصدارة. هذه المرة ، استمر هالاند في لعب دور “الزناد” عندما خلق الظروف لهروب هازارد من الجناح الأيمن لهزيمة كوبل بضربة قطرية حاسمة.

بعد دقيقتين ، رد ريوس على هالاند بالمثل حيث وضع اسمه شخصيًا على لوحة النتائج لمساعدة دورتموند على دخول الشوط الأول بفارق آمن. ولم تتوقف عند هذا الحد ، ففي الدقيقة 58 سدد رينا أيضًا من ركلة قريبة ليحقق الهدف الرابع لفريق القميص الأسود والأصفر.

في الدقيقة 70 ، أكمل هالاند ثنائية عندما كسر ببراعة فخ التسلل قبل هزيمة الكتلة الأخيرة لفرانكفورت في موقف وجها لوجه. في الدقائق المتبقية ، تمكن لاعبو فرانكفورت من إزالة هدف واحد فقط بسبب عمل Hauge ، لكن ذلك كان ضئيلاً للغاية بالنسبة لهم لتجنب الهزيمة وجهاً لوجه. سحق فرانكفورت بنتيجة 5-2 ، دورتموند هو أحد الفريقين اللذين سجلا أكبر عدد من الأهداف في 2021/22 Bundesliga حتى هذه النقطة.

في بعض المباريات المبكرة التي جرت في وقت سابق ، قدم شتوتجارت مباراة رائعة للغاية عندما سحق جراثر فورث بنتيجة 5-1 على أرضه. ساعد هذا الانتصار الهائل شتوتغارت في الصعود مؤقتًا إلى قمة الترتيب. كما فاز هوفنهايم بقوة مثل شتوتجارت ، الذي هزم الفريق المضيف أوغسبورغ 4 أهداف دون أن يزيل بفضل أهداف لارسن (37) ، أداميان (78) ، روتر (87) ورودي (90 ‘+ 5).

في ملعب فولكس فاجن أرينا ، يتمتع فولفسبورج بميزة كبيرة عندما يضطر منافسه بوخوم قريبًا إلى التخلص من قلة عدد الأشخاص (يجب أن يتلقى روبرت تيش بطاقة حمراء في الدقيقة الرابعة). مع فعل استخدام يديه للعب الكرة في منطقة الجزاء ، تم طرد Tesche للتو وقام أيضًا بضرب Bochum من ركلة جزاء.

على الرغم من أن المهاجم Wout Weghorst لم يستغل هذه الفرصة بنجاح لفتح التسجيل ، إلا أنه قدم مساهمة كبيرة لمساعدة فولفسبورج على الفوز عندما سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 22 ليحقق 3 نقاط كاملة للفريق المضيف. في غضون ذلك ، حصل باير ليفركوزن على نقطة واحدة فقط في ميدان يونيون برلين. هذه مباراة سجل فيها هدفان من Awoniyi (Union Berlin) و Diaby (Leverkusen) في أول 12 دقيقة.

⚽️ دورتموند 5-2 فرانكفورت نتيجة 14/8: تدمير الخصم افتتح بوروسيا دورتموند الموسم الجديد بأمطار من الأهداف على أرض ملعب سيجنال إيدونا بارك ضد خصم مألوف فرانكفورت.

بدخول المباراة ، قام دورتموند بميزة ميدان الأرض والتشكيلة بسرعة لخلق مباراة ساحقة ضد فرانكفورت. ومع ذلك ، كان عليهم أيضًا الانتظار حتى الدقيقة 23 من المباراة ، وسجلوا الهدف الأول بعد مزيج جميل من Erling Haaland و Marco Reus.

ومع ذلك ، بعد 4 دقائق فقط ، انتهت فرحته عندما واجه باسلاك تدخلًا غريبًا ليحرق شباك الفريق لمساعدة فرانكفورت في تحقيق هدف التعادل. في الدقيقة 35 ، واصل فريق القميص الأسود والأصفر استعادة الصدارة. استمر هالاند في لعب دور الزناد المهم عندما صنع مساعدة مريحة للغاية للسماح لهازارد بالهروب من الجهة اليمنى والتغلب على كوبيل بتسديدة حاسمة للغاية.

بعد دقيقتين ، استمر فرانكفورت في التعرض للضرب حيث كان الهداف هذه المرة هو هالاند. بعد تقديم المساعدة لزملائه في الفريق ، تمت مكافأة المهاجم النرويجي أيضًا لإدخال دورتموند في الاستراحة بفارق هدفين.

بعد الاستراحة ، واصل دورتموند الحفاظ على مباراة غزيرة. بحلول الدقيقة 58 ، تم رفع نتيجة المباراة إلى 4-1 بعد أن سدد رينا ركلة من مدى قريب لم يتمكن الحارس كوبيل من إيقافها. استمرت الإثارة في الوصول إلى الذروة مرة أخرى عندما أكمل هالاند في الدقيقة 70 ثنائية ليحقق دورتموند الهدف الخامس.

سجلت الدقائق المتبقية جهود لاعبي فرانكفورت ، لكنهم تمكنوا من إزالة هدف واحد فقط بسبب هدف هوج. في النهاية ، انتهت المباراة بنتيجة 5-2 لصالح جيش المدرب ماركو روز ، وهي بداية حلم الفريق المضيف سيجنال إيدونا بارك.

تم تسجيل الهدف

دورتموند: ريوس (23 دقيقة) ، هازارد (32 دقيقة) هالاند (34 دقيقة ، 70 دقيقة) رينا (58 دقيقة)

أينتراخت فرانكفورت: Passlack (27 ‘OG) ، Hauge (86′)

Video Dortmund vs Frankfurt ( 5-2 ) | Goal Dortmund: Reus (23′), Hazard (32′), Haaland (34′, 70′), Reyna (58′) – E. Frankfurt: Passlack (27′ own), Hauge (86′)

Dortmund vs Frankfurt ( 5-2 ) Bundesliga round 1 2021/22 match report & highlights video | Goal Dortmund: Reus (23′), Hazard (32′), Haaland (34′, 70′), Reyna (58′) – E. Frankfurt: Passlack (27′ own), Hauge (86’) ✅️ Striker Haaland had two goals and two assists, helping Dortmund beat E. Frankfurt.

(Visited 8 times, 1 visits today)

Related Post

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *