فيديو تشيلسي 3-0 كريستال بالاس | اهداف تشيلسي: الونسو (27) ، بوليسيتش (40) ، شلوبة (58) | يسلط الضوء على الدوري الممتاز

تقرير المباراة وأبرز الأحداث فيديو تشيلسي 3-0 كريستال بالاس أهداف تشيلسي: ألونسو (27) ، بوليسيتش (40) ، شالوبة (58) الركلة الحرة لماركوس ألونسو ساعدت تشيلسي على الفوز على كريستال بالاس 3-0 في الأول. الدوري الممتاز في 14 أغسطس. تشيلسي 3-0 كريستال بالاس | ألونسو وبوليسيك وشالوبة يبدأون موسم الدوري بأناقة | يسلط الضوء

نتائج تشيلسي 3-0 كريستال بالاس: بدون وجود 135 مليون دولار أمريكي المبتدئ روميلو لوكاكو ، فاز تشيلسي أيضًا بالمباراة المثالية في الجولة الأولى. لعب كريستال بالاس ليس سيئا ، لكن تشيلسي أجبره على اللعب لمدة 90 دقيقة. سجلوا تحفتين من ماركوس ألونسو وتريفوه شالوباه ، يتخللها هدف من كريستيان بوليسيتش.

في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز 2021/22 ضد كريستال بالاس ، حقق تشيلسي فوزا مبهرا 3-0 ، من بينهما هدفين جميلين من ماركوس ألونسو وتريفوه شالوباه.

ملخصات تشيلسي 3-0 كريستال بالاس: فازت قوة تشيلسي بسهولة على كريستال بالاس 3-0 في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز 2021/22 ، ومشاهدة لقطات الفيديو هي بعض أبرز الأحداث في المباراة. هذا الجذب.

النتائج تشيلسي 3-0 كريستال بالاس: بدأ البلوز بداية رائعة. حقق فريق المدرب توماس توخيل فوزًا قويًا في يوم الافتتاح.

النتيجة النهائية نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس 3-0. الهداف: تشيلسي – ماركوس ألونسو 27 ‘كريستيان بوليسيتش 40’ تريفوه شالوبا 58 ‘

فيديو ملخص مباراة تشيلسي 3-0 كريستال بالاس. عند مواجهة خصم مفضل عند الفوز في جميع المباريات السبع السابقة ، واصل تشيلسي توسيع خط انتصاراته ضد الخصم في الشوط الأول بهدفين من ماركوس ألونسو وكريستيان بوليسيتش.

نتيجة تشيلسي 3-0 كريستال بالاس: ماركوس ألونسو لديه ركلة حرة لا يمكن إيقافها. وأظهر تشيلسي قوة فائقة حيث تغلب بسهولة على كريستال بالاس 3-0 بفضل أهداف ألونسو وبوليسيتش وشالوبة.

الفريق: تشيلسي 3-0 كريستال بالاس

تشيلسي: إدوارد ميندي ؛ تريفور شالوباه ، أندرياس كريستينن ، أنطونيو روديجر ؛ سيزار أزبيليكويتا ، جورجينيو ، ماتيو كوفاسيتش ، ماركوس ألونسو ؛ كريستيان بوليسيك ، تيمو ويرنر ، ماسون ماونت.

كريستال بالاس: فيسنتي جوايتا. جويل وارد ، مارك جويهي ، شيخو كوياتي ، تيريك ميتشل ؛ جايرو ريدوالد ، جيمس ماك آرثر ، جيفري شلوب ؛ جوردان أيو ، جان فيليب ماتيتا ، ويلفريد زاها.

استقبل تشيلسي الجماهير بأسلوب جديد بفضل أهداف ماركوس ألونسو وكريستيان بوليسيتش وتريفور شالوباه!

قم بتنزيل تطبيق الجوال الرسمي لـ Chelsea FC:
-متجر التطبيقات https://apple.co/2vvlN9t
-متجر Play http://bit.ly/2MfNJHX

الاشتراك: http://che.lc/YTsubscribe

لمشاهدة المزيد من محتوى تشيلسي الحصري ، انتقل إلى: http://che.lc/YTwebsite

مرحبًا بك في المقر الرسمي لنادي تشيلسي لكرة القدم على YouTube. إنها القناة الوحيدة التي ستلقي فيها نظرة حقيقية على الحياة في هذا النادي الرائع. سنقوم كل أسبوع بتحميل محتوى جديد من ملعب التدريب وملعبنا الشهير وغير ذلك الكثير. لن تقترب في أي مكان آخر من النجوم العالميين مثل كريستيان بوليسيتش وكاي هافرتز وحكيم زييش وتيمو فيرنر ونجولو كانتي وسام كير وفران كيربي وبيرنيل هاردر.

حول نادي تشيلسي لكرة القدم
تأسس نادي تشيلسي لكرة القدم عام 1905 ، وله تاريخ غني ، حيث حقق العديد من النجاحات بما في ذلك 5 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز و 8 كؤوس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مرتين ، وتم تأمينه في ليلة لا تُنسى في عام 2012. من بين الشخصيات المشهورة في البلوز السابق بيتر أوسجود وجيانفرانكو زولا وفرانك لامبارد وجون تيري وديدييه دروجبا وإيدن هازارد.

✅ Video hot bikini Miss Universe

👑 Andrea Meza bikini – Miss Universe 2021 crowning moment – Mexico Miss Andrea Meza
👑 Adline Castelino 泳装、比基尼 | 第69届环球小姐预赛-印度小姐 Adline Castelino
👑 एडलाइन कैस्टेलिनो स्विमसूट, बिकिनी | 69वीं मिस यूनिवर्स प्रारंभिक प्रतियोगिता – मिस इंडिया एडलाइन कैस्टेलिनो
👑 孙嘉欣泳装、比基尼| 第69届环球小姐预赛 | 中国小姐孙佳欣
👑 जियाक्सिन सन स्विमसूट, बिकिनी | 69वीं मिस यूनिवर्स प्रारंभिक प्रतियोगिता – मिस चाइना जियाक्सिन सुन
👑 Adline Castelino bikini – Adline Castelino Sets Hearts Racing In Blue Bikini At 69th Edition of Miss Universe!

Chelsea 3-0 Crystal Palace Leeds match report & highlights Premier League video ⚽️ Goals Chelsea: Alonso (27′), Pulisic (40′), Chalobah (58′) ⚽️ Chelsea won a big match in the Premier League, including a super product of young centre-back Chalobah.

(Visited 9 times, 1 visits today)

Related Post

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *