https://www.youtube.com/watch؟v=RJxHDEC-jAk

فيديو مباراة برينتفورد وأرسنال (2-0) | كانوس (22 دقيقة) نورجارد (73 دقيقة) – الجولة 1 الدوري الممتاز 2021/22

⚽ Video goal Brentford vs Arsenal (2-0) ✅ نتيجة برينتفورد 2-0 آرسنال: خسر أرسنال ضعيفًا أمام الصاعد برينتفورد جرت المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز 2021/22 بين برينتفورد وأرسنال وفقًا لسيناريو غير متوقع للغاية وكان الفوز للفريق الذي عاد إلى الدرجة الأولى لأول مرة منذ 74 عامًا.

✅ Pictures of the match Brentford vs Arsenal (2-0)

✅ Video hot bikini Miss Universe

👑 Adline Castelino 泳装、比基尼 | 第69届环球小姐预赛-印度小姐 Adline Castelino
👑 एडलाइन कैस्टेलिनो स्विमसूट, बिकिनी | 69वीं मिस यूनिवर्स प्रारंभिक प्रतियोगिता – मिस इंडिया एडलाइन कैस्टेलिनो
👑 孙嘉欣泳装、比基尼| 第69届环球小姐预赛 | 中国小姐孙佳欣
👑 जियाक्सिन सन स्विमसूट, बिकिनी | 69वीं मिस यूनिवर्स प्रारंभिक प्रतियोगिता – मिस चाइना जियाक्सिन सुन
👑 Adline Castelino bikini – Adline Castelino Sets Hearts Racing In Blue Bikini At 69th Edition of Miss Universe!

حقق برينتفورد مفاجأة كبيرة عندما تغلب على أرسنال بنتيجة 2-0 في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز 2021 / 22. – هداف برينتفورد: كانوس (22) ، نورجارد (73)

دفعت أهداف سيرجي كانوس وكريستيان نورجارد أرسنال للخسارة في الدوري الإنجليزي الممتاز في الليلة الافتتاحية أمام برينتفورد الصاعد حديثًا يوم الجمعة. ⚽️ برينتفورد 2-0 ارسنال

تقدم أصحاب الأرض ، وسط حشد صاخب ، عندما سدد كانوس شباكه في المرمى القريب في منتصف الشوط الأول.

اقترب كيران تيرني وجرانيت شاكا من تحقيق التعادل لأرسنال ، لكن نورغارد تأكد من فوز فريق توماس فرانك برأسه من مسافة قريبة قبل 17 دقيقة من اللعب.

كانت المواجهة في ملعب Brentford Community Stadium – بسعة لأول مرة – في اليوم الأول من الموسم دائمًا اختبارًا صعبًا لفريق Mikel Arteta ، الذي كانت مهمته أكثر صعوبة قبل انطلاق المباراة ، مع Alexandre Lacazette و Pierre- Emerick Aubameyang مريض وغير متاح للاختيار.

نتيجة لذلك ، بدأ فولارين بالوغون بقيادة هجوم شارك فيه أيضًا نيكولاس بيبي والحاصل على الميدالية الذهبية الأولمبية غابرييل مارتينيلي. تم تسليم بن وايت وسامبي لوكونجا لأول مرة لآرسنال ، مع الوافد الجديد ، نونو تافاريس ، على مقاعد البدلاء.

كانت هذه أول مباراة في الدوري الممتاز لبرينتفورد منذ 74 عامًا ، حيث ارتد مشجعوهم الصاخبون بشكل مفهوم في البداية. بدأ آرسنال على الفور في تأكيد سلطته على الإجراءات ، على الرغم من الفوز بركنية في الدقيقة الأولى ، قبل أن يلسع كيران تيرني راحة ديفيد رايا.

سيطر فريق أرتيتا على الاستحواذ في المراحل المبكرة ، لكن برينتفورد حمل تهديدًا على العداد – وهي نقطة تم التأكيد عليها عندما اجتمع بريان مبيومو بشكل جيد مع شريكه في الهجوم ، إيفان توني ، قبل أن يطلق تسديدة على الجهة الخارجية من القائم.

في منتصف الشوط ، تقدم برينتفورد مرة أخرى. وهذه المرة سجلوا. بعد أن وجده إيثان بينوك في القناة اليسرى ، قام كانوس بلمس الداخل قبل أن يطلق رصاصة عنيفة في المركز القريب.

كاد الأمر أن يزداد سوءًا بالنسبة لأرسنال بعد فترة وجيزة ، ولكن بعد فوزه على وايت ، سحب مبيومو تسديدته بعيدًا.

في الحقيقة ، كافح آرسنال لصنع فرصة واضحة خلال الدقائق الـ 45 الأولى ، على الرغم من أنه كان من الممكن أن يحصلوا على ركلة جزاء في نصف ساعة ، عندما تم القبض على Balogun من قبل ريكو هنري بعد زخم المدافع الذي شهد اصطدامه مع المدافع. إلى الأمام بعد الاتصال بالكرة في البداية.

بدأ آرسنال بقيادة المثير للإعجاب إميل سميث رو الشوط الثاني بزخم متجدد ، وكان من الممكن أن يتساوى بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني ، عندما تلقى اللاعب رقم 10 الكرة في نصف دوره قبل أن يتقدم نحو المرمى ويرى تسديدته بعيدة. بواسطة Raya.

وكاد بوكايو ساكا ، الذي يلعب مع Balogun قبل مرور ساعة ، أن يكون له تأثير فوري ، حيث حرض هجمة مرتدة انتهت بتسديدة تيرني التي انحرفت بعيدًا عن المرمى. من الزاوية الناتجة ، ارتدت رأسية مارتينيلي بشكل مؤلم عبر المرمى وبعيدًا إلى منطقة الأمان. ثم بعد فترة وجيزة ، حلقت تسديدة Granit Xhaka القوية فوق العارضة مباشرة.

ولكن بعد ذلك ، ومن العدم ، عزز برينتفورد تقدمه عندما فشل أرسنال في إبعاد رمية بينوك الطويلة ، مما سمح لنورغارد بالربح – لاعب خط الوسط يسدد بضربة رأس من مسافة قريبة.

واصل آرسنال التقدم ، وكاد يسحب الفارق عندما نفى رايا ببراعة بيبي – لكن لم يكن هناك إنهاء في المدرج.

#arsenal # برينتفورد

استمتع بأبرز المباريات والتدريب وخلف الكواليس للاقتراب أكثر من أمثال بيير إيمريك أوباميانغ وفيفيان ميديما ونيكولاس بيبي وألكسندر لاكازيت وليا ويليامسون وبيرند لينو وويليان وهيكتور بيليرين وجوردان نوبس وبوكايو ساكا وكيم ليتل ، غابرييل مارتينيلي وتوماس بارتي وغيرهم.

اشترك في قناة Arsenal الرسمية على YouTube: https://arsn.al/youtube
تابعنا على Facebook: https://arsn.al/facebook
تابعنا على Twitter: https://arsn.al/twitter
تابعنا على Instagram: https://arsn.al/instagram
تابعنا على TikTok: https://arsn.al/tiktok

هذه هي القناة الرسمية على YouTube لنادي أرسنال لكرة القدم.

لمزيد من أحداث المباريات والأحداث البارزة ومقاطع الفيديو التدريبية ، تأكد من أن تصبح عضوًا رقميًا وقم بالتسجيل في Arsenal Player. إنه مجاني وهو موطن اللعبة: https://arsn.al/arsenalplayer

تأسس نادي أرسنال لكرة القدم في عام 1886 وجمع 13 لقباً للدوري و 14 لقباً في كأس الاتحاد الإنجليزي. بعض أعظم لاعبيهم هم: تييري هنري ، دينيس بيركامب ، توني آدامز ، إيان رايت ، روبرت بيريس ، ليام برادي ، باتريك فييرا ، كليف باستين وتشارلي جورج.

⚽️ تقرير مفصل بالفيديو: برينتفورد 2-0 آرسنال ، وسجل برينتفورد: كانوس (22) ، نورجارد (73).

فقط الاضطرار إلى مقابلة مبتدئ للحصول على ترقية مثل برينتفورد يمكن اعتباره بداية جيدة لأرسنال. لذا ، حتى لو تغيب المهاجمان النجميان أوباميانج ولاكازيت بسبب مشاكل صحية ، فإن آرسنال لا يزال موضع تقدير أكبر بكثير من الفريق المضيف.

لذلك ، كان المدرب أرتيتا واثقًا جدًا من أنه رتب لكل من الناشئين بن وايت ولوكونجا للركلة من البداية ، لكن الأكثر إثارة للدهشة كان ظهور النجم الشاب فلوريان بالوجون على خط الهجوم.

ومع ذلك ، لم تنجح حسابات أرتيتا ، بينما أظهر برينتفورد أنهم كانوا مستعدين جيدًا للموسم الجديد بشكل عام ومنافسيهم في المدينة بشكل خاص. برينتفورد استباقي للغاية ومستعد للضغط على طول الطريق إلى منطقة جزاء أرسنال. في كثير من الأحيان ، اضطر لاعبو الفريق الضيف إلى مسح الكرة في إحراج.

في الدقيقة 22 ، أيضًا من مثل هذا الموقف الخرقاء ، كان على آرسنال أن يدفع الثمن. استلم سيرجي كانوس الكرة على الجهة اليسرى في اتجاه مهاجم وأزال مطاردة تشامبرز بسهولة قبل أن يضرب الزاوية ليفتتح التسجيل.

بعد الهدف ، كان ارسنال مصمما لكنه لم يعرف كيف ينشر الكرة بشكل فعال. في هذه الأثناء ، إذا كان أكثر حذراً ، لكان بإمكان مبيومو مضاعفة الفارق للفريق المضيف في الشوط الأول.

في الشوط الثاني ، أُجبر أرتيتا على رمي أوراق مثل ساكا ونيلسون في الملعب ، لكن مرة أخرى ، دفعهم الدفاع العشوائي إلى دفع الثمن. خمن الصاعد القيم بن وايت إسقاط الكرة ، مما سمح لنورجارد بتسديد الهدف الثاني بسهولة في الدقيقة 73.

في الدقائق الأخيرة ، أُجبر أرتيتا على إحضار آخر مبتدئ في الصيف ، تافاريس ، لكنه كشف فقط عن عدم توافق آرسنال. أرسنال يلعب بدون هوية ، بدون أضواء ، بدون نجوم. استمروا في التبديل ذهابًا وإيابًا وتم القبض عليهم بسهولة من قبل برينتفورد.

في النهاية ، حقق النجم الصاعد في الدوري الإنجليزي الممتاز مفاجأة كبيرة بفوزه على أرسنال 2-0 ، وبذلك يعد بافتتاح موسم مليء بالتقلبات والمفاجآت.

التشكيلات التي لعبت برينتفورد 2-0 آرسنال:

برينتفورد: رايا ، جانسون ، أجر ، هنري ، بينوك ، نورجارد ، سيرجي كانوس ، جانيلت ، أونيكا ، توني ، مبيومو

أرسنال: لينو ، بابلو ماري ، تشامبرز ، تيرني ، وايت ، زاكا ، سميث رو ، لوكونجا ، بيبي ، مارتينيلي ، بالوجون

(Visited 17 times, 1 visits today)

Related Post

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *